زبدة الشيا من لوكستيان

منتجات زبدة الشيا من لوكستيان بخصم 20% الآن

نقدم لكم الكثير من منتجات زبدة الشيا من لوكستيان المتميزة بخصم 20% من شركة لوكستيان التي تقدم منتجات ذات جودة عالية

LO49

  لا شك أنكِ تسمعين الكثير عن منتجات زبدة الشيا من لوكستيان وقدرتها على الترطيب والعلاج وشد البشرة وتوحيد لونها. فزبدة الشيا هي مكون أساسي في مستحضرات التجميل المقدمة من متجر لوكستيان، ومع منتجات زبدة الشيا من لوكستيان ستتألقين بلمسة حريرية من يديكِ وبشرة ذات ألوان موحدة ومشدودة.

  قولي وداعاً لجميع أشكال ترهل البشرة والبقع الغامقة فيها وآثار الحبوب. ولا وجود في حياتكِ للجفاف ولا لعلامات الإرهاق والتعب التي غالباً ما تكون هالات سوداء تحت العين. كل هذه مشاكل كانت بالماضي والآن جاء الوقت لتنسي جميع هذه الأشياء التي كانت تزعجك في شكلك. فبعد اليوم ما من شيء تخفيه باستخدام المساحيق الخاصة بإخفاء العيوب المختلفة وكريمات الأساس التي تؤذي البشرة بطبيعتها فوجهكِ صار مشرقاً ببشرة رطبة ناعمة وصحية خالي من الحبوب لسوداء تحت العين.

متجر لوكستيان ومنتجات الشيا المتنوعة

  عند زيارتكِ لموقع لوكستيان ستجدي الكثير من منتجات العناية بالوجه واليدين والأقدام والأظافر مكونة كلها من زبدة الشيا من لوكستيان التي تشكل مكوناً أساسياً من منتجاتنا . فهناك زبدة الشيا الذائبة: وهي مكونا جديد على موقع لوكستيان، وهي على تركيز عالي من زبدة الشيا بمسبة 70% ويمكن استخدامها لمنح ترطيب عميق لأماكن معينة من الجلد الجاف كالركبتين والمرفقين ومنطقة الكعبين.

  وهناك كريم الشيا الغني جداً للجسم: وهو يرطب البشرة ويغذيها ويمكن استخدامه على جميع الجسم.

منتجات زبدة الشيا الخاصة بالاستحمام

  كما يمكنكم الحصول على زيت زبدة الشيا للاستحمام: يمكنكِ استخدام زبدة الشيا من لوكستيان على بشرة مبللة والقيام بتدليكها بشكل دائري حتى يتحول الزيت لرخوة ناعمة ثم شطفه بمياه فاترة. هو منتج ممتاز لعلاج وتقشير البشرة وتنظيفها أثناء الاستحمام. كما أن لوكستيان تقدم لزوارها زيت زبدة الشيا للجسم والشعر، وكريم اليدين بزبدة الشيا؛ وهو من المنتجات الأكثر مبيعاً على موقع لوكستيان السعوديه . وهو يوصف بأنه المنتج الأكثر فاعليةً لترطيب اليدين ومنحها اللمسة الحريرية السحرية وذلك لأنه صغير الحجم وكبير المفعول. ما عليكِ إلا وضع كمية منه على اليدين قبل النوم والاستمتاع بملمس ناعم كأيدي الأطفال. كما يمكنكِ اصطحابه معكِ في العمل وفي السفر وفي كل مكان.

منتجات زبدة الشيا لتقوية الاظافر و الجلد

  كما يقدم لنا لوكستيان زيت الشيا المغذي للأظافر والجلد: وهو أساسي لأي فتاة تحلم بيدين كأيدي الأطفال. وهو يساعد في تقوية  الأظافر ومنحها لمعاناً صحياً ويرطب الجلد الجاف الموجود حول الأظافر. ويستخدم قبل وضع طلاء الأظافر بمساعدة فرشاة خاصة لتسهيل وصول الزيت في الأماكن المطلوبة. وهناك الكثير من منتجات لوكستيان التي تحتوي بشكل أساسي على الشيا كمجموعة الشيا للعناية بالأم والطفل، وثلاثي الجمال، ومجموعة الشيا والورد للعناية باليدين والأظافر. وكريم الشيا لترطيب الوجه وكذلك زبدة الشيا الخام المكونة من مركبات عضوية 100% مستخلصة من بذور نبتة الشيا التي تنموا ببركينافاسو والتي تعتبر البلد الأصلي لزبدة الشيا، وذلك من غير أي مبيدات للأسمدة أو أي مركبات كيميائية أخرى. والكثير من المنتجات.

   ومع متجر لوكستيان اصبح بإمكانك امتلاك هذه المستحضرات الرائعة بتخفيضات تصل نسبتها 25% او اكثر من ذلك عند حصولك على كوبونات خصم لوكستيان ونسخ كود الكوبون في الخانة المخصصة قبل الضغط على زر شراء المنتج .

ما هي زبدة الشيا و ما هي استخداماتها ؟

  زبدة الشيا هي بذور مستخرجة من نبتة تتم زراعتها في بوركينافاسو. وهي بذور اعتادت النساء الإفريقيات استخدامها وخاصة سكان جنوب الصحراء الكبرى على مدى قرون طويلة لتغذية بشرتهم ومنحها الترطيب العميق وحمايتها من الظروف الجوية القاسة السائدة في تلك المناطق. ولذلك فإن زبدة الشيا من لوكستيان تعتبر من المستحضرات المثالية لمنح الترطيب وعلاج البشرة المتضررة من أشعة الشمس وإزالة آثار الحبوب المزعجة والبقع الداكنة في جميع أنحاء الجسم ومتجر لوكستيان يحرص على جلب هذه المادة مباشرة من بوركينا فاسو بموجب اتفاقيات تجارية مصادق عليها بين لوكستيان ومزارع الشيا هناك ,ويوفرها لعملائه الاعزاء بأسعار مميزة عن طريق كوبونات خصم رائعة بمنحها لزواره بشكل مستمر.

  لا تترددوا بشراء أياً من منتجات لوكستيان التي تحتوي على زبدة الشيا. وتفضلوا بزيارة موقع لوكستيان للاطلاع على منتجات أكثر، ولا تتوقفوا عن زيارة موقعنا للاطلاع على كل جديد في عالم كوبونات الخصم لتحصلوا على منتجات أعجبتكم بسعر خيالي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع لوكستيان