فروع محل l'occitane

تخفيضات فروع محل l’occitane تصل حتى 75 ريال

مهما كانت احتياجاتك التي تود شرائها يمكنك أن تتجه إلى فروع محل loccitane حتى تحصل على الكثير من المشتريات و السلع بأقل الأسعار الممكنة عن طريق التسوق اونلاين

LO49

  مع متجر l’occitane أصبح للتسوق متعة أكبر؛ فهو يقدم تخفيضات خيالية على جميع المنتجات من ماكياج، وعطور، ومستحضرات تجميل، ومستحضرات إصلاح وترميم للبشرة المتضررة والمترهلة ، وأزياء راقية ومميزة تناسب السهرات والحفلات الخاصة. ولا تقتصر عروض فروع محل l’occitane  على منتجات معينة بل تشمل جميع المنتجات المعروضة.

   فروع محل l’occitane توفر عروض مستمرة على مستحضرات مميزة وتعرضها في قسم العروض الخاصة. ولا  يشبه متجر لوكسيتان في ذلك باقي المتاجر الإلكترونية الأخرى فهو يقدم عروض رائعة حتى على المنتجات التي عرضت حديثاً على المتجر، وعلى المنتجات الأكثر مبيعاً أيضاً

مزايا موقع لوكستيان

   فقط قومي بزيارة لوكستيان واستمتعوا بأقوى العروض واحصلوا على أجمل الهدايا كحصولكم على جل الاستحمام المنعش للبشرة هدية عند شرائكم بقيمة 449 درهم إماراتي أو ما يعادله. وهناك مجموعات من المستحضرات الطبيعية المميزة التي تنقلكم إلى عالم آخر من الطبيعة الساحرة من خلال مكوناتها الطبيعية الخالصة ونكهاتها المنعشة كمجموعة اللوز الرائعة للعناية بالجسم، ومجموعة الشيا المتكاملة لجسم مذهل،  ومجموعة الانتعاش والترطيب من أكوا ريوتييه، ومجموعة تير دي ليمير إنتنس وغيرها الكثير.

    كما يساعدكم موقع لوكستيان على اختيار هدية مميزة لمن تحبون حسب المناسبة؛ إذ يضم قسم الهدايا من فروع محل l’occitane أفكار إبداعية لأجمل الهدايا التي تناسب كلا الجنسين لتعيشوا أمتع اللحظات السعيدة بصحبة من تحبون. وستحصلوا على كل ذلك بأسعار مميزة عند استخدامكم لكوبونات الخصم المتوفرة والمتنوعة من موقع لوكستيان.

في فروع محل l’occitane، تسوقي كما لم تفعلي من قبل!

    لأن متجر لوكستيان ملتزم بمبدأ احترام العملاء والحرص على ثقتهم فإنه يوفر لزواره العديد من المميزات عند التسوق والشراء سواء من متجر l’occitane بالعربي  أي من الفروع  المنتشرة في كثير من المناطق في كل من المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة. فبالإضافة إلى العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم المتنوعة والمستمرة، يتبع المتجر بكافة فروعه سياسة مرنة في التعامل مع عملائه؛ حيث يوفر لهم أثناء تسوقهم عينات تجريبية  للمنتجات ليتأكدوا أن المنتج يناسبهم قبل شرائه. كما يمنحهم فرصة استبدال المنتج من أي فرع من فروع لوكستيان بعد شرائه عند اكتشاف أي عيب في المنتج بشرط أن لا تكون العبوة مفتوحة أو مستخدمة قبل التبديل. كما يوفر خدمة التوصيل المجاني للمشتريات التي تزيد كلفتها عن 249 ريال سعودي، ويوفر خاصية الدفع عند الاستلام بالريال السعودي أو الدرهم الإماراتي.

فروع لوكستيان القريبة منكم دائماً.

   يعد متجر لوكستيان في الشرق الأوسط من أكبر متاجر لوكستيان حول العالم و الذي يقدم افضل منتجات لوكستيان وهو يقدم خدمات العناية بالجمال للكثير من الباحثين عن أسرار الجمال، وهو يحرص على تأمين المتعة والراحة للمتسوقين، وبالتالي فإن فروعه منتشرة في العديد من المحافظات والمناطق في السعودية والإمارات. فلديه فروع عديدة في المملكة العربية السعودية في محافظة جدة: السلام مول وعزيز مول وجدة مول والعربية مول ورد سي مول والياسمين مول، وفي الخُبر: الرشيد مول والظهران مول، وفي مكة المكرمة: مكة مول، وفي الرياض: الحمراء مول والحياة مول و Kingdom مول والنخيل مول وبانوراما مول وحديقة الرياض، وفي الطائف: جوري مول. وفروع محل l’occitane في الإمارات أمارة أبو ظبي: مطار أبو ظبي وبوابة الشرق مول ومارينا مول وسواح مول وياس مول، وفي العين: العين مول ومحلات Arrival التجارية، وفي إمارة دبي: مطار دبي الدولي ومدينة دبي للمهرجان ودبي مول ومارينا مول ومول الإمارات ومردف City center و City walk cafe ومطار آل مكتوم الدولي، وفي إمارة الشارقة: مطار الشارقة و O’spa L’occitane Intercontinental Future Resort، وفي إمارة رأس الخيمة بفرعه الوحيد في النعيم مول.

   يمكنكم زيارة أياً من فروع محلLoccitane المذكورة أعلاه والتمتع بجميع مميزات التسوق من متجر لوكسيتان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع لوكستيان